كيفية استخدام الأحرف الخاصة هتمل

أجهزة الكمبيوتر

يتم استخدام أحرف هتمل الخاصة للعرضالعناصر التي ليست على لوحة المفاتيح العادية. يمكن أن تكون هذه علامات مختلفة، على سبيل المثال، حقوق التأليف والنشر أو تعيين الفقرة. تبدأ الأحرف الخاصة دائما بعنصر يسمى "العطف" وينتهي بفاصلة منقوطة. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض المجموعات الأساسية من أحرف هتمل الخاصة.

أحرف خاصة هتمل

هيكل

كما ذكر أعلاه، الأحرف الخاصة هتمل دائماتبدأ مع علامة "العطف". ليس الجميع يعرف هذا العنصر، ولكن لا تخافوا. بالتأكيد، يعرف الكثيرون رمز "&" - هذا ما يبدو عليه العطف. يمكنك تطبيقه باستخدام اختصار لوحة المفاتيح شيفت + 7 (مع تخطيط اللغة الإنجليزية). ربما تعرف هذا العنصر تحت اسم مختلف. كما تبدو الفاصلة المنقوطة، وآمل الجميع يعرف. "" مثال واحد على كتابة أحرف خاصة في هتمل.

الأحرف الخاصة المشتركة

تحت هذه الفئة في معظم الأحيانالرموز المستخدمة. واحد منهم كنت قد رأيت بالفعل في وقت سابق - ""، وهو ما يعني فجوة لا انفصام. يجب أن تكون قد اجتمعت في كثير من الأحيان، وهنا علامة: "©"، والتي سيتم تعيين حق المؤلف (أو التأليف). ويمكن ملاحظتها في الجزء السفلي جدا من العديد من المواقع، تليها اسم المؤلف أو الشركة. وتشمل هذه المجموعة أيضا عناصر مثيرة للاهتمام مثل أرقام كسور. على سبيل المثال: ¼ - "frac14؛" أو ½ - "& frac12؛" لقد رأينا جميعا علامة الدولار على لوحة المفاتيح، وهل قابلتم اليورو؟ في هتمل، تسمح الأحرف الخاصة للمؤلفين بتوفير مثل هذا العنصر للمستخدمين، وكل ذلك بفضل الإدخال "& ورو؛". وتشمل هذه المجموعة علامات مثل الدرجات (°)، زائد-ناقص (±)، والعلامة التجارية (والتجارة)؛ والوظيفة (& فنوف؛)، والضرب (×)، والانقسام (& ديفيد؛)، د.

علامات الترقيم الخاصة

تحتوي هذه المجموعة على أحرف خاصةمحاكاة علامات الترقيم. على سبيل المثال، النقاط هي "& هيليب؛" أو اندفاعة طويلة هي "& مداش؛". دعونا لا يكون من المستغرب لك أن العديد من الشخصيات من المجموعة قيد النظر يمكن كتابتها على لوحة المفاتيح. بعد كل شيء، ثم، في الواقع، يتم فقدان الشعور كله باستخدام هذه العناصر. وعلاوة على ذلك في هذه المادة سيكون هناك تفسير منطقي لهذا.

أتش تي أم أل الأحرف الخاصة

سهم

أحيانا يحتاج مطورو الويب إلىإضافة الأحرف الخاصة هتمل نادرة جدا. السهام - وهذه هي العناصر المستخدمة في البناء المنطقي للملاحة أو لمجرد الديكور. تتكون هذه المجموعة من خمسة رموز مختلفة. على وجه التحديد: السهم إلى اليسار - "ل"، إلى اليمين - "أر"، حتى - "ش"، أسفل "د"، في وقت واحد إلى اليسار وإلى اليمين - "هار".

أحرف خاصة أتش تي أم أل الأسهم

معلومات إضافية

بالطبع، هناك شخصيات هتمل خاصة أخرى. ولكن ليس هناك معنى في وصف كل واحد منها على حدة، وهذا قد تم بالفعل من قبل الدلائل المتخصصة. لنعود إلى السؤال عن الحاجة إلى أحرف خاصة مثل علامات الاقتباس (& لوت؛) والشرطات (& نداش؛) والمساحات غير المكسورة ()، وما إلى ذلك، وهي تستخدم لعرض العناصر بشكل صحيح بواسطة المتصفح. بعد كل شيء، يمكن للمترجم سوء فهم المؤلف. على سبيل المثال، تريد وضع وصف لعلامة <تابل> على موقعك. إذا وضعت فقط مثل هذا السجل، فإن المتصفح يعتقد أن الجدول يبدأ هنا، وأن هذا ليس مجرد نص. لتجنب سوء الفهم، يجب عليك استخدام أحرف هتمل خاصة. في هذه الحالة، يكون السجل كما يلي: <(يدل على أقل من) الجدول> (يشير إلى علامة "المزيد"). وتستخدم العناصر الأخرى المماثلة لنفس الأسباب. على سبيل المثال، يتم استخدام "" "عندما تحتاج إلى إضافة مسافات إضافية، حيث يتجاهل المتصفح كقاعدة عامة معظمها.

How to use HTML special characters


Special HTML characters are used to displayelements that are not on the regular keyboard. These can be different signs, for example, copyrights or paragraph designation. Special characters always begin with an element called "ampersand" and end with a semicolon. In this article, we'll look at a few basic groups of special HTML characters.

special characters html


As mentioned above, the special characters html alwaysbegin with the sign "ampersand". Not everyone knows this element, but do not be scared. For sure, many know the "&" icon - that's what the ampersand looks like. You can apply it using the keyboard shortcut Shift + 7 (with the English layout). Perhaps you know this element under a different name. As the semicolon looks, I hope everyone knows. "" Is one example of writing special characters in HTML.

Common special characters

Under this category fall most oftenused symbols. One of them you already saw earlier - "", which means an indissoluble gap. You must have often met and here is a sign: "©", which will be designated copyright (or authorship). It can be observed at the very bottom of many sites, followed by the name of the author or company. This group also includes such interesting elements as fractional numbers. For example: ¼ - "frac14;" or ½ - "& frac12;" We all saw the dollar sign on the keyboard, and have you ever met the euro? In HTML, special characters allow authors to provide such an element to users, and all thanks to the entry "& euro;". This group includes signs such as degrees (°), plus-minus (±), trade mark (& trade;), function (& fnof;), multiplication (×), division (& divide;), etc., e.

Punctuation special characters

This group contains special characters thatemulate punctuation marks. For example, the dots are "& hellip;" or the long dash is "& mdash;". Let it not be surprising to you that many characters from the group under consideration can be typed on the keyboard. After all, then, in fact, the whole sense of using such elements is lost. Further in the article there will be a logical explanation for this.

html special characters


Sometimes web developers need toadd very rare HTML special characters. Arrows - these are the elements used for the logical construction of navigation or just for decoration. This group consists of five different symbols. Namely: the arrow to the left - ",", the right - "," up - ",", down "& darr;", simultaneously to the left and to the right - "& harr;".

special characters html arrows

additional information

Of course, there are other special HTML characters. But there is no sense in describing each of them separately, as this has already been done by specialized directories. Let's return to the question of why special characters such as quotes (& lsquo;), dashes (& ndash;), non-breaking spaces (), etc. are needed. They are used to correctly display items by the browser. After all, the interpreter can misunderstand the author. For example, you want to place a description of the <table> tag on your site. If you put just such a record, the browser will think that the table starts here, and that this is not just text. To avoid misunderstandings, you must use special HTML characters. In this case, the record will be as follows: <(denotes less than) table> (denotes "more" sign). The other similar elements are used for the same reasons. For example, "" is used when you need to add extra spaces, as the browser, as a rule, ignores most of them.