أفضل كريم للكعب من الشقوق. "المعالج"، فولكس، شول متصدع كريم كعب، "زازيفين": دليل التعليمات، استعراض

الصحة

الأقدام والقدمين مهندمين ناعمة ولطيفة للغايةلمس. ويرافق ظهور الشقوق عليها الكثير من اللحظات غير السارة. بادئ ذي بدء ، هذا هو مظهر غير جذاب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشكلة مماثلة تسبب الألم وعدم الراحة أثناء المشي.

أسباب الشقوق على الكعب

في هذه المقالة سننظر في هذه الظاهرة غير السارة مثل الشقوق على الكعب. كما سيتم وصف أسباب هذه المشكلة ومعالجتها بمساعدة الكريمات الخاصة بمزيد من التفصيل.

كريم للاعقاب من الشقوق

لذا ، لماذا تظهر الشقوق على الكعب؟ السبب الأكثر شيوعا هو جفاف الجلد المفرط. هذا ينطبق بشكل خاص في فصل الصيف ، عندما يسير معظم الناس في أحذية مفتوحة. نتيجة لها الجوارب الجلد يمكن أن تبدأ في الكراك وقشر، بسبب ما يصبح خشنة وغير سارة لمسة. وهناك سبب آخر لظهور الشقوق - مرض فطري القدم. في كثير من الأحيان لا نتعاقد عليها في الأماكن العامة: الحمامات، وحمامات البخار، وحمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية وهلم جرا. أحيانا يكفي مجرد المشي دون قصد على الأرض حافي القدمين المؤسسات المماثلة. في هذه الحالة ، فإن ظهور الشقوق مشكلة صغيرة. يختفي تماما فقط بعد التخلص من الفطريات. لذلك ، على هذه الحاجة لتوجيه جميع قواتها.

لإثارة ظهور الشقوق على الكعب ويمكنأمراض مختلفة: أقدام مسطحة ، والسكري ، والتهاب المعدة. وأيضا avitaminosis ، وجود مشاكل مع الكلى والغدة الدرقية. لذلك ، عند تحديد سبب المشكلة ، من المفيد الخضوع لفحص طبي كامل. يمكن أن تظهر الشقوق على الكعب أيضًا كنتيجة لتأثير العديد من العوامل الخارجية. بادئ ذي بدء ، هذا ارتداء مستمر من الأحذية الضيقة غير مريحة ، وكذلك الجوارب الاصطناعية والجوارب. يجب أن نتذكر أن جلد الساقين يجب أن يتنفس أيضا. لذلك ، يجدر إعطاء الأفضلية للمواد الطبيعية. كما نرى ، في بعض الحالات ، يتطلب التخلص السريع من هذه المشكلة قبول أدوية خاصة (في وجود فطر وأمراض مختلفة) ، بينما في حالات أخرى ، يكفي شراء كريم مصمم خصيصًا للكعوب من الشقوق. أي واحد يجب أن أختار؟ دعونا النظر في عدة أنواع بمزيد من التفصيل.

ألجا سان

دعونا نبدأ بالوسائل ، التي هي الرئيسيةمكون يحتوي على زيت الصنوبر الجبلي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الكريم على كعب من الشقوق "Alga San" على allantoin و turpentine و bisabolol. المنتج ذو كفاءة عالية. يمكن أن تحفز تجديد خلايا البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، لديه تأثير مضاد للالتهابات ، ويحسن إمدادات الدم المحلية. كريم ترطيب طبقات الجلد العليا بشكل مثالي ، ويزيد أيضا من مرونة ومرونة.

آلغا سان

الآراء حول كريم "الطحلب"

وقد أثبتت فعالية كريم سريرياعن طريق. ومراجعات العملاء تؤكد مرة أخرى هذا. إذا حكمنا من خلالهم ، فإن العلاج سهل الاستخدام ، يختلف باختلاف نتيجة إيجابية بعد الاستخدام الأول. بالإضافة إلى ذلك ، له نكهة عشبية لطيفة وتكوين طبيعي آمن.

Foolex

الأداة التالية التي سننظر فيها هيFoolex. كريم القدم لهذه الشركة يحتوي على زيت فول الصويا وجوز الهند ، واليوريا ، وخلاصة كستناء الحصان والمنثول. كل من المكونات يؤدي وظيفة معينة. على سبيل المثال، واليوريا لديها خصائص مضادة للالتهابات والزيوت تليين وترطيب الجلد ومنع ظهور الذرة، والنسيج جديدة، المنثول يعطي الأدمة عناصر مفيدة ويحدث ذلك، واستخراج من كستناء الحصان قادرة على إزالة التورم. كريم "Fuleks" لا يوجد لديه موانع لاستخدام، باستثناء وجود في التعصب الفردي البشري لأحد مكوناته. خلاف ذلك ، قد يكون هناك رد فعل تحسسي.

fuleks كريم

ماذا يقول المستهلكون عن المنشأة؟

أولئك الذين اختبروا عمل كريم "Fuleks" من تلقاء أنفسهم ،كانوا راضين تماما عن النتيجة. ساعد العلاج بسرعة كبيرة للقضاء على الشقوق على الكعب ، وتنعيم البشرة وجعلها ناعمة وطرية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الكريم على رائحة لطيفة. وهو اقتصادي في الاستخدام وانخفاض التكلفة.

"دارديا ليبو بلسم"

أداة فعالة أخرى في الكفاح ضد الجفاف وجلد متصدع من كعوب - بلسم "Dardia". ويشمل البارافين السائل ، الفازلين ، اليوريا ، نشا الذرة ، اوريل تريف ، شمع جريزوفولفين. يستخدم "Dardia Lipo Balsam" لترطيب وتنعيم البشرة الجافة ، والتخلص من الشقوق ، وكذلك بعد الانتهاء من مسار علاج الحساسية الجلدية. المنتج لا يحتوي على الكحول والمواد الحافظة والعطور والأصباغ والبروتينات ومنتجات أكسيد الإيثيلين ، وكذلك مقتطفات الحيوانية والنباتية.

بلسم دارديا

ما مدى فعالية Dardia Lipo Balsam؟

من أجل الحصول على إجابة على هذا السؤال ، مرة أخرىالرجوع إلى مراجعات العملاء. ما هي المزايا والعيوب المحتملة التي يلاحظونها؟ المزايا الرئيسية التي توفرها هذه الأداة هي:

  • الاتساق سميكة. ومن ثم ، فإن الكريم اقتصادي بما يكفي لاستخدامه.
  • رائحة طفيفة.
  • شفافية الفازلين.
  • كفاءة عالية

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون "درداء يبو بلسم"تنطبق ليس فقط على باطن القدمين والكعب ، ولكن أيضا على أجزاء أخرى من الجسم: المرفقين والركبتين واليدين وهلم جرا. لا ترضي المستهلكين فقط امتصاص طويل للمنتج في الجلد. هذا هو السبب في أنه من المثير للمشاكل لاستخدامه مرتين في اليوم (على النحو الموصى به من قبل الشركة المصنعة). على الرغم من أنه ، كما تبين الممارسة ، فإن الاستخدام لمرة واحدة يجلب أسوأ النتائج.

Scholl Cracked Heel Repair Cream

هذا الكريم مصنوع في المملكة المتحدة. الغرض منه هو استخدام الأشخاص الذين بلغوا سن 18 عامًا. كما وعد الشركة المصنعة ، يمكن تحقيق نتيجة إيجابية بعد ثلاثة أيام من الاستخدام. تشققات كعب شول تثري خلايا الجلد مع الكيراتين ، مما يساهم في عملية الشفاء المبكر من الجروح. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المنتج في مكوناته المكونة للمطهرات ومضاد للبكتيريا والترطيب.

 sholl تصدع كريم كعب

هل أعجبك هذا الكريم؟

وتقول الشركة المصنعة Sholl Cracked Heelكريم - وهذا كريم تجدد الجلد ويشفي الشقوق. هل هذا صحيح؟ وعلى عكس الإصدارات السابقة، وهو ما بدا على الاستعراضات على هذا المنتج هو غامض جدا. أحد المشترين ساعد على التخلص من مشاكل جفاف الجلد وتشققات في أعقاب وعد ثلاثة أو أربعة أيام، والبعض الآخر لم يلاحظ أي تأثير على الإطلاق، حتى بعد أسبوع. ولذلك، ينبغي الجمع بين إيجابيات وسلبيات في مختلف الفئات والنظر في كل منها على حدة. لذلك ، مزايا Shour Cracked Heel Repair Cream:

  1. تقلص فوري للجلد الخام.
  2. التخلص من الشقوق على الكعب لمدة 3-7 أيام.
  3. اقتصاد المنتج بسبب الاتساق الكثيف إلى حد ما.

العيوب الرئيسية هي السعر ، والتييتجاوز بشكل كبير المتوسط ​​، وهو أنبوب صغير من المخدرات وفي بعض الحالات - عدم وجود فعالية كاملة. من الصعب تفسير أسباب هذا الأخير. من الممكن أنه مجرد استخدام خاطئ للكريم.

"دكتور"

كريم للالكعوب من الشقوق "الطبيب" يتكون منالماء النقي وزيت الزيتون، واليوريا، ستيرين مستحضرات التجميل، والسوربيتول، الجلسرين، ومقتطفات من بقلة الخطاطيف وحاء البلوط، الاستحلاب الشمع، والكحول الدهنية، كربومير 940، الميثيكون، آلانتوين والعطور والزيوت العطرية من شجرة الشاي، طرل B، فينوكسييثانول، ميثيل metilizotiazolinoa، المواد المضادة للاكسدة BHT وBHA، فضلا عن propyl-، butyl-، ميثيل، ethyl- وizobutilparabenov.

انها تخفف تماما من خشونة الجلد ، يرطبذلك ، يشفي الجروح الصغيرة ويخفف من التعب. كريم "دكتور" ، سعره منخفض إلى حد ما (حتى 200 روبل) ، ليس فقط قادر على شفاء الشقوق على الكعب ، ولكن أيضا للتخلص من النسيج ، والذرة ، والرقائق والجلد الخشن. هو بطلان استخدامه في وجود التعصب الفردي لمكوناته. في حالات أخرى ، يكون العلاج آمنًا تمامًا.

سعر المعالج

مزايا وعيوب كريم "طبيب"

الناقد الرئيسي لأي منتج هو المشتري. هو الذي يحدد إيجابيات وسلبيات منتج معين. ماذا يقول المستهلكون عن كريم "Healer"؟ انطلاقا من الاستعراضات ، لديه مزايا وعيوب. دعونا نذكر الصفات الإيجابية لهذه الأداة:

  • إنه يرطب البشرة ويخففها تمامًا.
  • ليس من السوء أن تخفف من أقدامك التعب بعد يوم شاق.
  • يساعد على التخلص من الذرة والكالس.
  • فعالة في مكافحة الشقوق على الكعب والجروح الصغيرة.
  • لا يحتوي في تكوين مكونات خطرة وغير ضرورية.
  • وهو يختلف عن كل التكلفة.
  • يكفي تطبيق واحد فقط في اليوم لتحقيق النتيجة المرجوة.

ولكن هناك بعض العيوب. في أغلب الأحيان ، ينتبه المشترون إلى النقاط التالية:

  1. العلاج صغير جدا. مع الاستخدام المنتظم يكفي فقط لفترة قصيرة.
  2. وجود رائحة محددة.
  3. وجود في تكوين المكونات الكيميائية.
  4. سوء امتصاص كريم.
  5. في المدن الصغيرة ، يصعب العثور على الأداة في السوق.

بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الحالات ، أظهر "الطبيب" أي تأثير على الاطلاق. وأسباب ذلك غير معروفة.

"Zazhivin"

هلام "Zazhivin" يغذي ويخفف تمامايزيل رائحة جلد القدمين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي منخفضة التكلفة للغاية ، والتي هي في حدود 100 روبل. هيكل الأموال تشمل زيت شجرة الشاي والشوك، واستخراج حكيم، وفيتامين واو، والماء واليوريا والبروبيلين جليكول، اللانولين، ملح النشادر من البوليمر السلفونيك yodopropinilbutilkarbamat والعطور التكوين. "Zazhivin" يمكن استخدامها لعلاج الكسور وإزالة سحجات على الساقين والقدمين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام هلام كمطهر والشفاء وكيل.

هلام من الحرارة

إيجابيات وسلبيات هلام "Zazhivin"

مراجعات حول المخدرات التي تركها المشترون والصيادلة ، لاحظ إيجابيات وسلبيات. لنبدأ بالصفات الإيجابية. بادئ ذي بدء ، هذه هي كفاءة عالية من الأداة جنبا إلى جنب مع تكلفته بأسعار معقولة. كما تبين الممارسة ، "Zazhivin" بسرعة كبيرة يساعد على التخلص من الشقوق على الكعب ويمنح القدم النعومة والحنان. وبفضل نسيج سميك يكفي لفترة طويلة.

ولكن هناك بعض أوجه القصور. أولاً وقبل كل شيء ، يتم الخلط بين المستهلكين بالحاجة إلى الاستخدام المستمر للمنتج. بعد كل شيء ، تشير التعليمات إلى: "الاستخدام عند الحاجة". وهذا يعني ، يجب تكرار الإجراء ليس فقط في الصباح والمساء ، ولكن أيضا في النهار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدواء لديه رائحة حادة ومحددة بعض الشيء. الزائد الوحيد - يختفي بسرعة كبيرة ولا يشعر على الجلد.

دعونا نلخص

في هذه المقالة علمنا ما يجري تسليم الانزعاجرجل يشق على الكعب. كما نظرنا في أسباب وأسباب المشكلة بمساعدة أدوات خاصة. كما ترون ، كل من الأدوية المذكورة أعلاه لها صفاتها الإيجابية والسلبية. لذلك من الصعب جدا تحديد أي منها يمكن اعتباره الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الصدد ، كل شيء يعتمد على التفضيلات الشخصية للمشتري. بعد كل شيء ، يبحث البعض عن دواء غير مكلف وفعال. في حين يعتقد البعض الآخر أنه يمكن شراء أداة عالية الجودة حقًا ، فقط إعطاء مبلغ دائري لها.

أيضا ، لا أحد استبعد الفردملامح الجسم. كما رأينا في المراجعات ، يمكن أن يساعد نفس الدواء في بعض الحالات على تحقيق نتيجة سريعة للغاية ، بينما في حالات أخرى يتبين أنه غير فعال تمامًا. ومن المستحيل التأثير على هذه العملية ، للأسف. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الناس الذين يعانون من الذرة والصلصال والشقوق في أعقاب - اتصل طبيب الأمراض الجلدية. بناء على خبرته ، سيساعد الأخصائي في اختيار الدواء الأكثر فعالية.

The best cream for heels from cracks. "Healer", Foolex, Sholl Cracked Heel Cream, "Zazhivin": instruction manual, reviews

Health

Well-groomed feet and heels are very soft and gentle ontouch. The appearance of cracks on them is accompanied by a lot of unpleasant moments. First of all, this is an unattractive appearance. In addition, a similar problem can cause pain and discomfort during walking.

Causes of cracks on the heels

In this article we will consider such an unpleasant phenomenon as cracks on the heels. Causes and treatment of this problem with the help of special creams will also be described in more detail.

cream for heels from cracks

So, why do cracks appear on the heels?The most common cause is excessive dryness of the skin. This is especially true in the summer, when most people walk in open shoes. As a result of her socks, the skin may begin to crack and peel, which makes it rough and unpleasant to the touch. Another reason for the appearance of cracks is the defeat of the foot with fungal diseases. More often than not, we infect them in public places: baths, saunas, swimming pools, fitness centers and so on. Sometimes it's enough just by negligence to walk on the floor of similar institutions barefoot. In this case, the appearance of cracks is a minor problem. It completely disappears only after getting rid of the fungus. Therefore, it is on this need to direct all its forces.

To provoke the appearance of cracks on the heels can andvarious diseases: flat feet, diabetes, gastritis. And also avitaminosis, the presence of problems with the kidneys, the thyroid gland. Therefore, when determining the cause of the problem, it is worthwhile to undergo a full medical examination. Cracks on the heels can also appear as a result of the impact of many external factors. First of all, this constant wearing of uncomfortable tight shoes, as well as synthetic socks and tights. It must be remembered that the skin of the legs should also breathe. Therefore, it is worth giving preference to natural materials. As we see, in some cases, rapid disposal of the problem involves the admission of special medications (in the presence of fungus and various diseases), while in others it is enough to buy a specially designed cream for heels from cracks. Which one should I choose? Let's consider several types in more detail.

Allga San

Let's start with the means, which as the maincomponent contains mountain pine oil. In addition, the cream for heels from the cracks "Alga San" includes allantoin, turpentine and bisabolol. The product has a high efficiency. It can stimulate the renewal of epidermal cells. In addition, it has an anti-inflammatory effect, improves local blood supply. The cream perfectly moistens the upper layers of the skin, and also increases its elasticity and elasticity.

allga san

Reviews about cream "Alga San"

The efficacy of the cream has been proven clinicallyby way of. And customer reviews once again confirm this. Judging by them, the remedy is very convenient in use, differs by the presence of a positive result after the first use. In addition, it has a pleasant herbal flavor and a safe natural composition.

Foolex

The next tool that we will consider isFoolex. The foot cream of this company contains soybean and coconut oil, urea, horse chestnut extract and menthol. Each of the components performs a certain function. For example, urea has anti-inflammatory properties, oils soften and moisturize the skin, and also prevent the appearance of new corns and calluses, menthol gives dermis useful elements and freshens it, and extract from horse chestnut can remove puffiness. Cream "Fuleks" has no contraindications to use, except for the presence of individual intolerance to one of its components. Otherwise, there may be an allergic reaction.

full-cream

What do consumers say about the facility?

Those who experienced the action of the cream "Fuleks" on their own,were completely satisfied with the result. The remedy helped very quickly to eliminate cracks on the heels, soften the skin and make it smooth and tender. In addition, the cream has a pleasant aroma. It is economical in use and low in cost.

"Dardia Lipo Balsam"

Another effective tool in the fight against dry andcracked skin of heels - balm "Dardia". It includes liquid paraffin, petrolatum, urea, corn starch, oleyl erucate, microcrystalline wax. "Dardia Lipo Balsam" is used for moisturizing and softening dry skin, getting rid of cracks, as well as after completing the course of treatment of allergic dermatoses. The product does not contain alcohol, preservatives, perfumes, dyes, proteins, ethylene oxide products, as well as animal and plant extracts.

balsam dardia

How effective is Dardia Lipo Balsam?

In order to get an answer to this question, againrefer to customer reviews. What are the advantages and possible disadvantages they note? The main advantages that this tool has are the following:

  • Thick consistency. Hence, the cream is economical enough to use.
  • A slight smell.
  • Transparency of Vaseline.
  • High efficiency.

In addition, "Dardia Lipo Balm" can beapply not only on the soles of the feet and heels, but also on other parts of the body: elbows, knees, hands and so on. Do not satisfy consumers only a long absorption of the product into the skin. That's why it's a little problematic to use it twice a day (as recommended by the manufacturer). Although, as practice shows, one-time use brings the worst result.

Scholl Cracked Heel Repair Cream

This cream is made in the UK. It is intended for use by persons who have reached the age of 18 years. As the manufacturer promises, a positive result can be achieved after three days of use. The Scholl heel cracks enrich skin cells with keratin, which contributes to the early healing process of wounds. In addition, the product contains in its composition antiseptic, antibacterial and moisturizing components.

 sholl cracked heel cream

Did you like this cream?

The manufacturer says that Sholl Cracked HeelCream is a cream that regenerates the skin and heals cracks. Is this true? Unlike previous versions, which we reviewed, reviews about this product are very ambiguous. To some buyers, he helped get rid of problems with dry skin and cracks on the heels for the promised three or four days, while others did not notice any effect at all, even a week later. Therefore, the pros and cons should be combined into separate groups and consider each of them separately. So, the advantages of Sholl Cracked Heel Repair Cream:

  1. Almost instantaneous softening of rough skin.
  2. Getting rid of cracks on the heels for 3-7 days.
  3. The economy of the product due to a fairly thick consistency.

The main disadvantages are the price, whichsignificantly exceeds the average, a small tube of the drug and in some cases - a complete lack of effectiveness. The reasons for the latter are difficult to explain. It's possible that it's just the wrong use of the cream.

"Doctor"

Cream for heels from cracks "Doctor" consists ofPurified water, olive oil, urea, cosmetic stearin, sorbitol, glycerin, extracts of celandine and oak bark, emulsion wax, fatty alcohol, carbomer 940, dimethicone, allantoin, fragrances, essential oil of tea tree, trilon B, phenoxyethanol, methylchlorothiazolinone, methylisothiazolino, antioxidants of BOT and BOA, as well as propyl, butyl, methyl, ethyl and isobutyl parabens.

It perfectly softens the coarsened skin, moisturizesit, heals small wounds and relieves fatigue. Cream "Doctor", the price of which is rather low (up to 200 rubles), is able not only to heal cracks on the heels, but also to get rid of calluses, corns, flakes and coarsened skin. Its use is contraindicated in the presence of individual intolerance of its components. In other cases, the remedy is completely safe.

healer price

Advantages and disadvantages of the cream "Doctor"

The main critic of any product is the buyer. It is he who determines the pros and cons of a particular product. What do consumers say about the cream "Healer"? Judging by the reviews, he has both advantages and disadvantages. Let's list the positive qualities of this tool:

  • It perfectly moisturizes and softens the skin.
  • It's not bad to relieve fatigue from your feet after a hard day.
  • Helps get rid of corns and calluses.
  • Effective in the fight against cracks on the heels and small wounds.
  • Does not contain in its composition of dangerous and unnecessary components.
  • It is different for every cost.
  • It is enough only one application a day to achieve the desired result.

But there are some disadvantages. Most often, buyers pay attention to the following points:

  1. The remedy is too small. With regular use it is enough only for a short time.
  2. Presence of a specific smell.
  3. Presence in the composition of chemical components.
  4. Poor absorbency of the cream.
  5. In small towns, the tool is difficult to find on the market.

In addition, in some cases, "Doctor" showed absolutely no effect. And the reasons for this are unknown.

"Zazhivin"

Gel "Zazhivin" perfectly nourishes, softens anddeodorizes the skin of the feet. In addition, it is very low cost, which is within 100 rubles. The composition of the product includes tea tree oil and milk thistle, sage extract, vitamin F, water, urea, propylene glycol, lanolin, ammonium salt of polymeric sulphonic acid, iodopropynylbutyl carbamate and perfume composition. "Zazhivin" can be used to heal cracks and eliminate rubbing on the feet and feet. In addition, the gel is used as a disinfectant and a healing agent.

gel of heat

Pros and cons of the gel "Zazhivin"

Reviews about the drug left by buyers andpharmacists, note its pros and cons. Let's start with positive qualities. First of all, this is a high efficiency of the tool combined with its affordable cost. As practice shows, "Zazhivin" very quickly helps to get rid of cracks on the heels and gives the feet softness and tenderness. And thanks to a thick texture it is enough for a long time.

But there are a few shortcomings. First and foremost, consumers are confused by the need for constant use of the product. After all, the instructions indicate: "Use when there is a need". That is, the procedure must be repeated not only in the morning and in the evening, but also in the daytime. In addition, the drug has a slightly sharp and specific odor. The only plus - it very quickly disappears and is not felt on the skin.

Let's sum up

In the article we learned what discomfort is being deliveredman cracks on the heels. Causes and treatment of the problem with the help of special tools were also considered by us. As you can see, each of the above drugs has its own positive and negative qualities. Therefore it is very difficult to say which of them can be considered the best. In addition, in this respect, everything depends on the personal preferences of the buyer. After all, some are looking for an inexpensive, but effective drug. While others believe that a really high-quality tool can be bought, only giving a round sum for it.

Also, no one excluded the individualfeatures of the body. As we saw in the reviews, the same drug in some cases can help to achieve a very quick result, while in others it turns out to be completely ineffective. And it is impossible to influence this process, unfortunately. The only thing that can do people suffering from corns, calluses and cracks on the heels - contact the dermatologist. Based on his experience, the specialist will help to choose the most effective drug.