الحشو على الشفاه. زيادة الشفاه مع حشو: ملامح الإجراء، موانع

الصحة

في وقتنا هذا ، تريد العديد من الفتيات الحد الأقصىتغيير مظهرك وتحقيق المثل الأعلى للجمال. في السعي وراء الكمال ، يلجأ ممثلو الجنس اللطيف إلى حقن الجمال. ليس سرا أنه بفضلهم يمكنك بسهولة تغيير مظهرك. ما الذي ينتظر الفتيات اللاتي يرغبن في إدخال الحشوات على الشفاه؟ هل هذا الإجراء آمن؟ هذا وأكثر من ذلك بكثير يمكنك أن تجد في مقالنا.

معلومات عامة حول الإجراء

في كثير من الأحيان لا تشعر الفتيات بالرضا عن شكلها أو حجمهاالشفاه. يحاول شخص ما تصحيحها بمساعدة مستحضرات التجميل ، ويلجأ شخص ما إلى حقن الجمال. تقوم العديد من الفتيات بحقن الحشو في الشفاه. من الموصى به لمثل هذا الإجراء؟

يتم حقن الحشو بإبرة رقيقة في العمقطبقات من الجلد. عادة ، لا يستغرق هذا التصحيح أكثر من 30 دقيقة. قليل من الناس يعرفون ، ولكن في بعض الأدوية لزيادة الشفاه يحتوي أيضا على يدوكائين. بفضل هذا الإجراء هو غير مؤلم قدر الإمكان. الحشو يعمل في الشفتين مؤقتا. اعتمادًا على الدواء المختار ، يمكن أن يستمر تأثير الإجراء من عدة أشهر إلى ثلاث سنوات. هذا ليس من قبيل الصدفة ، لأن بعض المكونات تتحلل مع مرور الوقت.

الحشو على الشفاه

وتجدر الإشارة إلى أن الحشو يستخدم ليس فقطلزيادة الشفاه ، ولكن أيضا للحد من العدد الإجمالي للتجاعيد. ولهذا السبب فإن هذا الإجراء يحظى بشعبية كبيرة بين النساء من مختلف الأعمار. يقول الخبراء أنه يمكن رؤية تأثير الحقن مباشرة بعد العملية. ومع ذلك ، لن يتم تقييم النتيجة النهائية إلا بعد يوم واحد. في هذه المقالة ، يمكنك معرفة تأثير الحشو الذي يستمر لمدة 5-10 سنوات.

الزيادة في حشوات الشفاه سوف تجذب أولئك الذينغير راضين عن مظهره. تكلفة هذا الإجراء من 9000 روبل. تجدر الإشارة إلى أن الزيادة في الشفتين لديها الكثير من الفروق الدقيقة وموانع. ولهذا السبب ، قبل اتخاذ قرار بشأن هذه الخطوة الجادة ، تأكد من استشارة الطبيب.

صفات إيجابية من الحشو

في عصرنا أصبح من الشائع جداً إدخال الحشوات على الشفاه. هذا الإجراء له العديد من المزايا.

أهم نوعية إيجابية من الحشوهو حمض الهيالورونيك ، الذي يتم تضمينه في تكوينها. ينظر إلى هذا المكون بشكل كامل من قبل الجسم. عدد قليل جدا من الناس يعرفون ، ولكن حمض الهيالورونيك هو مادة طبيعية ، إذا استخدمت بشكل صحيح ، لا تضر بالصحة. هناك أيضا أنواع أخرى من الحشو ، والتي تشمل مكونات أخرى ، لكنها نادرا ما تستخدم. المستحضرات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك هي الأكثر شعبية وآمنة. تجدر الإشارة إلى أنه بفضل هذا المكون ستبدو بشرتك أصغر سنًا. ليس سراً أن حمض الهيالورونيك غالباً ما يكون جزءاً من الكريمات وأقنعة الوجه. الفتيات تعطي تفضيلها للحشوات. هذا ليس من قبيل الصدفة ، لأنها يمكن أن تتخلص من التجاعيد غير المرغوب فيها ، وأيضا تغيير ملامح وحجم الشفاه.

تكبير الشفاه مع حشو

تكبير الشفاه مع حشو مستحضرات التجميلهذا الإجراء ، الذي يستمر تأثيره لفترة من شهرين إلى عدة سنوات. هذه ميزة أخرى لا شك فيها ، لأنك يمكن أن تكون متأكداً أنه حتى لو لم تعجبك النتيجة ، فبعد فترة من الزمن ، سيصبح المظهر مرة أخرى كما هو.

ملامح الحشو مع حمض الهيالورونيك. تصنيف

الحشو ، والتي تحتوي في تكوينهاوينقسم حمض الهيالورونيك إلى نوعين: طور أحادي الطور و ثنائي الطور. الأول هو الأكثر أمانا. هذا ليس من قبيل الصدفة ، لأن مواد الحشو أحادية الطور مع حمض الهيالورونيك لا تحتاج إلى إعادة ضبطها ويتم إدخالها بسهولة. يقول الخبراء أن مثل هذا الإجراء غير مؤلم. ولهذا السبب فهي مناسبة حتى للأشخاص الذين لديهم عتبة منخفضة للألم.

ميزة أخرى لا شك فيها من الحشو أحادي الطورهي نسبة منخفضة من تطور الأمراض المعدية بعد الإجراء. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه عند زيارة ثانية لطبيب تجميل ، لا يقوم أخصائي بإجراء تدخل جراحي آخر ، ولكنه ينعم جميع العيوب بيديه. عادة ، يتم استخدام حشو شفاه هيالورونيك أحادي الطور لمحاربة التجاعيد العميقة ووجوه الوجه الخطيرة.

تختلف الحشوات ثنائية الطور بشكل ملحوظ عن الحشو أحادية الطور.تجدر الإشارة إلى أنها غير قابلة للتصحيح. في كثير من الأحيان يتم توزيع هذه المواد بشكل غير متساوٍ للغاية. ولهذا السبب ، سيكون من الضروري بعد إجراء العملية إعادة زيارة غرفة التجميل بحيث يقوم المختص بإجراء تصحيح. هذا الدواء لديه زائد كبير. كقاعدة عامة ، يستمر تأثير حشو ثنائي الطور لمدة تصل إلى عامين.

ما هو في الأميرة حشو؟ معلومات عامة حول التحضير

اليوم في ذروة شعبية - حقن الجمال ،التي يمكن التخلص تماما من أوجه القصور. بفضل هذه الإجراءات ، يمكنك بسهولة تصحيح الشفاه غير المتماثلة أو نسيان التجاعيد للأبد. في هذه المقالة يمكنك العثور على معلومات حول الأنواع الأكثر شعبية من الحشو.

إجراءات سعر الحشو

الأميرة فيلير هي الأكثر شعبيةدواء يستخدم لزيادة الشفتين. يحتوي على حمض الهيالورونيك ، وهو آمن تمامًا للصحة. ويعتقد أن هذا هو بديل ممتاز لجراحة التجميل. سوف يسمح لك هذا الدواء ليس فقط لتكبير الشفاه ، ولكن أيضا للتخلص من التجاعيد ، وأيضا لإعطاء صلابة الجلد.

تم إنشاء العقار "Princess Filler" في عام 2009.اليوم هو الأكثر شعبية في مجال التجميل. هذا ليس من قبيل الصدفة ، لأن تكوين مثل هذا الدواء لا يسبب رد فعل تحسسي. ومن الجدير بالذكر أن الشركة تلقت عددًا كبيرًا من الجوائز طوال فترة وجودها.

"الأميرة حشو" - إعداد الطور.يتم حقنه في الطبقات العليا أو الوسطى من الجلد. يقول الخبراء أن هذا الدواء يؤثر بشكل ممتاز حتى على معظم التجاعيد وأوجه القصور.

شفط حشو سائل جودة الشحوم

كما قلنا سابقا ، فإن الإجراء (يتم حقن الحشو مباشرة تحت الجلد) إلى جانب الصفات الإيجابية لديه الكثير من العيوب. نوصي بشدة بقراءتها.

بعض الفتيات بعد إجراء الزيادةالشفتين يمكن أن يكون لها رد فعل تحسسي خطير. ولهذا السبب ، قبل الاتصال بطبيب تجميل ، ينصح بشدة بزيارة الطبيب المحترف.

عيب آخر من الحشو هو تورم وكدمات تستمر لمدة خمسة أيام بعد العملية. إذا قررت مثل هذا التدخل ، قم بتخطيط وقتك مقدمًا حتى لا تفسد التأثيرات الجانبية أنشطتك الهامة.

حشو الداخلي

من المستحسن للغاية لتنفيذ هذه الحقن فيهاظروف المنزل. مثل هذا الإجراء غير المدروس يمكن أن يضر بصحتك. أنت تخاطر ليس فقط الحصول على رد فعل حساسية خطيرة ، ولكن أيضا تغيير تماما تعبيرات الوجه للأسوأ. لن يفيدك حشو الحقن إلا إذا تم إدخالها بواسطة أخصائي مؤهل. من المهم أيضًا الانتباه إلى جودة الدواء.

"Libriderm". معلومات عامة حول المنتج

إذا كنت لا ترغب في التخلص من التجاعيد أوتحسين حالة الشفاه بمساعدة الحقن ، ثم يمكنك استخدام "Libibrid Filler". هذه هي سلسلة من مستحضرات التجميل التي تم تصميمها للعناية بالبشرة. يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على التخلص من التجاعيد البسيطة. تجدر الإشارة إلى أن هذه مستحضرات التجميل لن تتعامل مع أوجه القصور الخطيرة. على سبيل المثال ، لن تتمكن من تكبير شفتيك بمساعدة "Libriderm Filler". يساعدك خط مستحضرات التجميل هذه على الحفاظ على حالة الجلد والتخلص من التجاعيد البسيطة.

الحشو مع حمض الهيالورونيك

سعر الحقن

عند اختيار إجراء تجميلي ، كثيرالانتباه ليس فقط إلى صفاتها الإيجابية والسلبية ، ولكن أيضا إلى القيمة. هذا هو واحد من أهم المعايير لكثير من الفتيات. هل هناك أي حقن متاحة لتكبير الشفاه؟

في الوقت الحاضر ، الحشوات تحظى بشعبية كبيرة في مجال التجميل. يعتمد سعر الإجراء مباشرة على عدة عوامل:

  • نوع الحشو ،
  • الشركة المصنعة،
  • تعقيد التصحيح ،
  • عدد الحقن.

ليس سرا أن الجودة والحشوات المثبتة سوف تكلف أكثر من نظرائهم. تبدأ تكلفة الدواء عالي الجودة عند 9000 روبل لكل 1 مل وتصل إلى 32.000.

تفضل العديد من الفتيات استخدام الحشوات لزيادة شفاههن. سعر الإجراء مرتفع جدًا ، ولا يستطيع الجميع تحمله.

حشو تجميليه

موانع

مثل أي إجراء آخر ، تصحيح الوجه معالحشو مساعدة لديها الكثير من موانع. يمكنك رؤيتها في مقالتنا. ننصح بشدة أن تدرسها قبل الاتصال بطبيب تجميل.

ليس سرا أن العديد من الإجراءات التجميليةفي أي حال ، من المستحيل إجراء هؤلاء النساء اللاتي لم يبلغن سن الرشد. هذا يرجع في المقام الأول إلى حقيقة أن جسم الإنسان يتغير بنشاط حتى سن الثامنة عشرة وما زال يتشكل. ولهذا السبب ، يمكن أن تؤدي العديد من الإجراءات إلى عواقب صحية لا يمكن علاجها. إذا كنت دون سن الرشد ، ولكنك مازلت على استعداد لتحمل المخاطر ، فستحتاج إلى إذن كتابي من الوالدين.

إذا كانت المرأة لديها أي مشاكل معتجلط الدم من المستحسن أن نرى الطبيب قبل الإجراء لزيادة الشفتين. مع تطور العمليات الالتهابية أو الأمراض الحادة ، يجب تأجيل طريقة التصحيح هذه حتى الشفاء التام.

إذا كنت قد قمت بعمل تقشير عميق قبل أقل من شهر واحد من الإجراء المخطط له ، تأكد من مناقشة مدى ملاءمة التصحيح بمساعدة الحشوات مع خبير التجميل.

يحظر استخدام حمض الهيالورونيك إذا كان المريض يعاني من أي أمراض ذاتية المناعة. لا يستخدم أيضا على خلفية الآفات المعدية في الجلد.

تجدر الإشارة إلى أن الحشو لا ينصح للنساء الحوامل والأمهات المرضعات. في هذه الحالة ، من الأفضل نقل إجراء التجميل لفترة غير محددة.

استخدام حمض الهيالورونيك بشكل قاطعبطلان في المرضى الذين يعانون من أمراض النسيج الضام. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن استخدام هذه المادة في وجود التعصب الفردي. يحظر زيادة الشفتين بالتوازي مع استخدام الأدوية المضادة للتخثر.

سوف تفيدك حشوات الحقن فقط فيإذا تم تنفيذ الإجراء بشكل صحيح. لا تحاول تكبير شفتيك بنفسك. كما قلنا في وقت سابق ، يمكن أن يضر مثل هذا الإجراء صحتك.

ردود فعل سلبية

في الوقت الحاضر ، تتطور مستحضرات التجميل بنشاط.الحشو يسمح لك بالتعامل مع التجاعيد فقط ، ولكن أيضا زيادة شفتيك. هناك عدد كبير من الفتيات غير الراضين عن هذا الإجراء. كثيرًا ما يعتقد السيدات أن أخصائيي التجميل قد أخطأوا في إجراء الجراحة وأخطأوا عن طريق تناول جرعة كبيرة من الدواء. يقول الخبراء أن هذا هو رأي خاطئ ، كما هو موضح علامات على كل حقنة. يعتقد العديد من خبراء التجميل أن الفتيات في كثير من الأحيان غير راضين عن الإجراء ، لأن العديد منهن غير معتادين على رؤية أنفسهن بطريقة مختلفة. تجدر الإشارة إلى أنه في كثير من الأحيان في السعي إلى الكمال ، يطلب من ممثلي الجنس الأضعف لجعل الشفاه التي لا تنسجم مع السمات المشتركة للوجه. ولهذا السبب ، بعد العملية ، تكون الفتيات غير راضيات عن النتيجة.

هيالورونيك بطانة الشفة

شكوى مشتركة أخرى هي تفاقمالهربس. ليس سرا أنه بعد بعض التدخلات التجميلية ، قد تبدأ مشاكل مع الأمراض المعدية. إذا كنت تقاتل باستمرار مع الهربس ، فاحرص على إخبار الطبيب.

تلخيص. جميع المؤيد و contra

أدخل الحشو على الشفاه أم لا - الأمر متروك لك. هذا الإجراء لديه الكثير من الصفات الإيجابية والسلبية. الميزة غير المشكوك فيها هي القدرة مع الحشوات لتنعيم التجاعيد وزيادة الشفتين. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الإجراء يحتوي أيضا على عدد كبير من موانع وأوجه القصور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حشو الحقن باهظ الثمن ، ولا يستطيعون تحمل تكاليف كل فتاة ، وتأثيره مؤقت. قبل أن تقرر زيادة الشفتين ، ننصح بشدة أن تدرس جميع ميزات الإجراء مقدمًا وأن تفكر بعناية في صورتك المستقبلية. كما قلنا في وقت سابق ، من الضروري أيضًا استشارة طبيب مؤهل. هذا سيسمح لك بتجنب الآثار الجانبية المحتملة. نوصي بشدة أن تنطبق فقط على تلك التجميل التي لديها ترخيص. تأكد من الانتباه ليس فقط إلى حالة مجلس الوزراء ، ولكن أيضا إلى الأدوات. العيادة الجيدة هي ضمان لإجراءات الجودة. كن بصحة جيدة!

Fillers on the lips. Lip augmentation with a filler: features of the procedure, contraindications

Health

In our time, many girls want the maximumchange your appearance and achieve the ideal of beauty. In pursuit of perfection, the fairer sex representatives resort to injections of beauty. It's no secret that it is thanks to them that you can easily change your appearance. What awaits the girls who wish to introduce fillers on the lips? Is this procedure safe? This and much more you can find out in our article.

General information about the procedure

Often girls are not satisfied with the shape or size of theirlips. Someone tries to correct it with the help of cosmetics, and someone resorts to injections of beauty. Many girls inject fillers into the lips. Who is recommended for such a procedure?

Fillers are injected with a thin needle into the deeplayers of skin. Typically, this correction takes no more than 30 minutes. Few people know, but in some drugs to increase the lips also contains lidocaine. Thanks to this procedure is as painless as possible. Fillers act in the lips temporarily. Depending on the chosen drug, the effect of the procedure can last from several months to three years. This is not accidental, because some components dissolve over time.

fillers on the lips

It should be noted that the fillers use not onlyto increase the lips, but also to reduce the total number of wrinkles. It is for this reason that this procedure is extremely popular among women of different ages. Experts say that the effect of the injection can be seen immediately after the operation. However, the final result will not be evaluated until a day later. In this article, you can find out which filler effect persists for 5-10 years.

The increase in lip filler will appeal to those whodissatisfied with his appearance. The cost of this procedure is from 9,000 rubles. It should be noted that the increase in the lips has a lot of nuances and contraindications. It is for this reason, before deciding on such a serious step, be sure to consult a doctor.

Positive qualities of fillers

In our time it has become extremely popular to introduce fillers on the lips. This procedure has many advantages.

The most important positive quality of fillersis hyaluronic acid, which is included in their composition. Such a component is perfectly perceived by the body. Very few people know, but hyaluronic acid is a natural substance that, if used correctly, does not harm health. There are also other varieties of fillers, which include other components, but they are rarely used. Preparations containing hyaluronic acid are the most popular and safe. It is worth noting that thanks to this component your skin will look much younger. It's no secret that hyaluronic acid is often part of creams and face masks. Girls give their preference to fillers. This is not accidental, because they can get rid of unwanted wrinkles, and also change the contours and volume of the lips.

lip enlargement with filler

Lip augmentation with filler is a cosmeticThe procedure, the effect of which persists for a period of a couple of months to several years. This is another undoubted advantage, because you can be sure that even if you do not like the result, after a while your appearance will again become the same.

Features of fillers with hyaluronic acid. Classification

Fillers, which contain in their compositionhyaluronic acid, are divided into two types: monophasic and biphasic. The former are the safest. This is not accidental, because monophasic fillers with hyaluronic acid do not need to be re-adjusted and are easily introduced. Experts say that such a procedure is painless. It is for this reason that it is suitable even for people who have a low pain threshold.

Another undoubted advantage of monophase fillersis a low percentage of development of infectious diseases after the procedure. This is due to the fact that when a second visit to a cosmetologist a specialist does not perform one more surgical intervention, but smooths all the defects with his hands. Typically, a monophasic hyaluronic lip filler is used to fight deep wrinkles and serious facial imperfections.

Biphasic fillers are markedly different from monophasic fillers.It is worth noting that they are not amenable to correction. Often such a material is distributed extremely unevenly. It is for this reason that after the procedure it will be necessary to revisit the cosmetology room so that the specialist will carry out a correction. This drug has a significant plus. As a rule, the effect of a biphasic filler lasts up to two years.

What is in the Princess Filler? General information about the preparation

Today at the peak of popularity - injection of beauty,which can completely get rid of the shortcomings. Thanks to such procedures, you can easily correct unsymmetrical lips or forever forget about wrinkles. In this article you can find information about the most popular varieties of fillers.

Fillers price procedure

Princess Filler is the most populara drug that is used to increase the lips. It contains hyaluronic acid, which is absolutely safe for health. It is believed that this is an excellent alternative to plastic surgery. Such a drug will allow you not only to enlarge the lips, but also to get rid of wrinkles, and also to give the skin firmness.

The drug "Princess Filler" was created in 2009.Today it is the most popular in the field of cosmetology. This is not accidental, because the composition of such a drug does not cause an allergic reaction. It is also worth noting that for all of its existence the firm has received a huge number of awards.

"Princess Filler" is a monophasic drug.It is injected into the upper or middle layers of the skin. Experts argue that such a drug excellently affects even the most minor wrinkles and shortcomings.

Negative quality lip enlargement filler

As we said earlier, the procedure (the filler is injected directly under the skin) besides the positive qualities has a lot of drawbacks. We strongly recommend that you read them.

Some girls after the procedure of increaselips can have a serious allergic reaction. It is for this reason, before contacting a cosmetologist, it is highly recommended to visit a professional doctor.

Another drawback of fillers is swelling andbruises that persist for the first five days after the procedure. If you decide on such an intervention, then plan your time in advance so that the side effects do not spoil your important activities.

procedure filler

It is highly discouraged to carry out this injection inhome conditions. Such an ill-considered action can damage your health. You run the risk of not only getting a serious allergic reaction, but also completely changing the facial expressions for the worse. Injections fillers will only benefit you if they are entered by a qualified specialist. It is also important to pay attention to the quality of the drug.

"Libriderm". General information about the product

If you do not want to get rid of wrinkles orimprove the condition of the lips with the help of injections, then you can use "Libibrid Filler". This is a series of cosmetic products that are designed for skin care. It contains hyaluronic acid, which will help to get rid of minor wrinkles. It is worth noting that such cosmetics will not cope with serious shortcomings. For example, you will not be able to enlarge your lips with the help of "Libriderm Filler". The line of such cosmetics will help you maintain the skin condition and get rid of minor wrinkles.

fillers with hyaluronic acid

Price of injections

When choosing a cosmetic procedure, manypay attention not only to its positive and negative qualities, but also to the value. This is one of the most important criteria for many girls. Are there any injections available for lip augmentation?

Nowadays, fillers are very popular in the field of cosmetology. The price of the procedure depends directly on several factors:

  • type of filler,
  • manufacturer,
  • complexity of correction,
  • number of injections.

It's no secret that quality and proven fillers will cost more than their counterparts. The cost of a high-quality drug starts at 9,000 rubles per 1 ml and reaches 32,000.

Many girls prefer to use fillers to increase their lips. The price of the procedure is quite high, and not everyone can afford it.

cosmetology fillers

Contraindications

Like any other procedure, facial correction withhelp fillers has a lot of contraindications. You can see them in our article. It is strongly recommended that you study them before contacting a cosmetologist.

It's no secret that many cosmetic proceduresIn any case, it is impossible to conduct those women who have not reached the age of majority. This is primarily due to the fact that the human body is actively changing until the age of eighteen and still continues to form. It is for this reason that many procedures can lead to irreversible health consequences. If you are under the age of majority, but are still willing to take risks, you will need written permission from the parents.

If a woman has any problems withcoagulability of blood it is strongly recommended to see a doctor before the procedure to increase the lips. With the development of inflammatory processes or acute ailments, this method of correction should be postponed until complete cure.

If less than one month prior to the planned procedure you did a deep peeling, be sure to discuss the appropriateness of correction with the help of fillers with a cosmetologist.

Hyaluronic acid is prohibited for use if the patient has any autoimmune diseases. It is not used also against the background of infectious lesions of the skin.

It should be noted that fillers are not recommended to pregnant women and lactating mothers. In this case, it is better to transfer the cosmetology procedure for an indefinite period.

The use of hyaluronic acid categoricallycontraindicated in patients suffering from connective tissue diseases. In addition, this substance can not be used in the presence of individual intolerance. It is forbidden to increase the lips in parallel with the use of anticoagulant drugs.

Injection fillers will benefit you only inif the procedure was carried out correctly. Do not try to enlarge your lips by yourself. As we said earlier, such a procedure can harm your health.

Negative feedback

Nowadays, cosmetology is actively developing.Fillers allow you to cope not only with wrinkles, but also increase your lips. There are a large number of girls who were dissatisfied with this procedure. Often ladies believe that cosmetologists have wrongly performed the procedure and mistakenly administered too much dose of the drug. Experts say that this is an erroneous opinion, as marking is indicated on each syringe. Many cosmeticians believe that often girls are unhappy with the procedure, because many of them are unaccustomed to seeing themselves in a different way. It is worth noting that often enough in the pursuit of perfection, representatives of the weaker sex are asked to make lips that do not harmonize with the common features of the face. It is for this reason that after the procedure the girls are dissatisfied with the result.

hyaluronic lip liner

Another common complaint is an exacerbationherpes. It's no secret that after some cosmetic interventions, problems with infectious diseases may start. If you are constantly fighting with herpes, then be sure to tell the beautician.

Summing up. All pro and contra

Enter fillers on the lips or not - it's up to you.This procedure has both a lot of positive and negative qualities. The undoubted advantage is the ability with fillers to smooth out wrinkles and increase the lips. However, it is worth noting that this procedure also has a large number of contraindications and shortcomings. In addition, injection fillers are expensive, and they can not afford to every girl, and the effect of them is temporary. Before deciding to increase the lips, it is strongly recommended that you study all the features of the procedure in advance and carefully consider your future image. As we said earlier, it is also necessary to consult a qualified doctor. This will allow you to avoid possible side effects. We strongly recommend that you apply only to those cosmetology that have a license. Be sure to pay attention not only to the state of the cabinet, but also to the tools. A good clinic is a guarantee of a quality procedure. Be healthy!